الترفيه / الألعاب الرقمية

نصائح من ميث عضو TeamGalaxy#
لرفع مستوى لعبك

لتبقِ مشاهدك فائقة الوضوح ومهاراتك أكثر حدة بفضل نصائح يقدمها لاعب الألعاب الملحمية.

لاعب ألعاب الفيديو على Twitch يجلس في المنزل ويلعب ألعاب الهاتف المحمول على هاتفه Galaxy Note20 واضعًا سماعات Galaxy Buds Live في أذنيه.

للاعبون المبتدئون أيضاً يعرفون ميث: لاعب ألعاب الفيديو على Twitch وزعيم لاعبي Fortnite ودينامو فريق Team Galaxy. عندما لا يخوض مباريات Victory Royale الواحدة تلو الأخرى على جهاز Galaxy، فإنه يبث إلى جمهوره الواسع على Twitch. إذا كان هناك أي شخص يحتاج لمن يسدي له النصائح حول ألعاب المحمول واستراتيجيات Fortnite، فإنه هو. تابع القراءة للحصول على مؤشراته لتحسين مستوى لعبتك.

تعرَّف على ميث

لقد بدأ كفاح ميث نحو العظمة منذ صغره. مكتسحاً المشهد فقط قبل أربع سنوات ببث ألعاب مثل Paragon وMiscreated، كان لديه ما لا يزيد عن 800 متابع على قناته على YouTube قبل ظهور Fortnite. ومع إصدار عام 2018 لطفل Epic الذهبي، تصدر ميث واجهة مشهد الألعاب.

لقد حصل على أول مليون متابع له في مارس الماضي. ومليونه التالي؟ بعد شهر. كان واضحاً أنه يتجه إلى مكانة ملحمية منذ البداية. واليوم، مع جمهور يزيد عن 6 ملايين، لم يصبح إرثه راسخاً وحسب—بل صار أسطورة.

لكن دعونا من هذا السرد عن بطلنا، ولنسمع من الأسطورة نفسه.

ميث رافعًا ذراعه اليمنى إلى السقف وينظر بإحباط أثناء حمل Galaxy Note20 بيده اليسرى في وحدة تحكم Xbox Game Pass Ultimate.
سماعتا Galaxy Buds Live باللون البرونزي معروضتان من الأعلى.
سماعات Galaxy Buds Live

ابقَ منغمسًا في اللعبة أينما ذهبت بفضل الصوت الديناميكي.

تعرَّف على المزيد

لا توجد طريقة أفضل للتعلم من الطريقة الصعبة

كأي لعبة أخرى، تتميز Fortnite بوتيرتها السريعة وتأتي مع مجتمع متفانٍ للغاية، فقد ظل بعضهم يلعب لسنوات. قد يكون من المفزع الإلقاء بنفسك إلى قلب الإثارة، فكيف يفترض أن يبدأ اللاعب الجديد؟

يمكن أن يكون منحنى التعلم لأي لعبة حاداً، ولكن ميث يقول أنه يجب عليك قبول التحدي وبذل كل طاقاتك لاحتلال أفضل المواقع للهبوط فيها في Fortnite. حيث يقول ناصحاً اللاعبين الجدد: ""اهبطوا في نقاط الاهتمام المزدحمة،"" معللاً: "حتى تتمكنوا من تعلم آليات اللعبة بوتيرة أسرع."

يتعلق كل شيء دائماً بالأساسيات. قد تخسر بسرعة كبيرة في البداية، لكن بعد القليل من التمرين، يمكن معرفة أساسيات أي لعبة بسهولة إلى حد ما. بعد ذلك، ما عليك سوى البناء على هذا الأساس.

سماعتا Galaxy Buds Live باللون البرونزي معروضتان من الأعلى.
سماعات Galaxy Buds Live

ابقَ منغمسًا في اللعبة أينما ذهبت بفضل الصوت الديناميكي.

تعرَّف على المزيد
لقطة من أعلى كتف ميث الأيمن تظهره وهو يلعب لعبة على هاتفه Galaxy Note20 وهي في وحدة تحكم Xbox Game Pass Ultimate.

وجهًا لوجه في مواجهة الأفضل

بمجرد الانغماس عميقاً في آليات اللعبة، تأتي الخطوة التالية وهي البدء في اختبار قدراتك. يقول ميث: "أوصي اللاعبين ذوي الخبرة بالمشاركة في بطولات أسبوعية، حتى يتمكنوا من اختبار مهاراتهم في مواجهة لاعبين أفضل والتعلم منهم أيضاً".

يقول المثل لا يفل الحديد إلا الحديد، ويمكن قول الشيء نفسه عن اللاعبين الذين يتفوقون على لاعبين آخرين. فكما هو الحال مع الرياضات التقليدية، تُحدث المنافسة فرقاً كبيراً في الرياضات الإلكترونية، لذا من الضروري أيضاً هنا استخدام المعدات المناسبة. فلن تدخل ملعب كرة قدم إذا لم تكن خوذتك تناسب مقاس رأسك، ولن تدخل حلبة تزلج هوكي بزلاجات بطيئة.

وبالنسبة للاعبين على الأجهزة المحمولة، فإن الهاتف الديناميكي لا غنى عنه. يقول ميث: "من المحتمل أن يكون عمر البطارية ومعدل تحديث 120 هرتز لعرض الألعاب في Galaxy Note20 أهم عاملَين سيساعدانني على الاكتساح". "فممارسة اللعب السلسة للغاية هذه حيث يجب أن تكون!"

ميث يجلس على جدار حجري بالخارج، ووجهه نحونا، يلعب لعبة على Galaxy Note20 في وحدة تحكم Xbox Game Pass Ultimate.
يظهر Galaxy Note20 من الأعلى بشاشة تعرض بطارية مشحونة بنسبة 100%.
البطارية الذكية التي يدوم شحنها طوال اليوم

وقت شحن أقل، ووقت أكبر لتحقيق الفوز.

تعرَّف على المزيد

كثِّف التمرين متى وأينما استطعت

حسناً، لقد كونت صورة شاملة وتعمل على شحذ مهاراتك بوضع نفسك في مواجهة الأفضل على الإطلاق. فماذا بعد؟

تمارين، تمارين، تمارين - ثم ابحث عن المزيد من الفرص لمزيد من التمرين. ميث لا يوقفه عن التمرين إلا النوم. يقول: "لا شيء يضاهي الاسترخاء في السرير قبل النوم والفوز بمزيد من المباريات على هاتفي".

تعمل لعبة Fortnite كبطل بالفعل على معظم أجهزة Galaxy—ومع التطويرات الأخيرة بين Epic Games ومتاجر تطبيقات مختلفة، تعد أجهزة Galaxy من بين الهواتف المتوافقة مع Fortnite الوحيدة التي لا تزال تتلقى تحديثات اللعبة—ولكن إذا كنت تبحث فقط عن تمارين سريعة، فيمكن لخدمات الألعاب السحابية مثل Xbox Game Pass Ultimate* على Note20 جعل جولات التدريب في آخر الليل هذه أسهل.

يظهر Galaxy Note20 من الأعلى بشاشة تعرض بطارية مشحونة بنسبة 100%.
البطارية الذكية التي يدوم شحنها طوال اليوم

وقت شحن أقل، ووقت أكبر لتحقيق الفوز.

تعرَّف على المزيد
ميث يجلس على أريكته وهو يلعب لعبة على هاتفه Galaxy Note20 في وحدة تحكم Xbox Game Pass Ultimate بينما يظهر النص المعبر عن الفوز "WHOOOO" بأسلوب معبِّر على الصورة.

مزيد من "الود" في منافسة ودية

تتميز الألعاب عن غيرها من الهوايات الأخرى بقاعدة جمهورها الديناميكية ومتقدة الحماس. فحتى إذا لم تكن تمارس اللعب الفعلي مع أشخاص بعد، فإن الأحداث داخل اللعبة والمجموعات عبر الإنترنت والدردشة الصوتية جزء لا يتجزأ من المجتمع.

بالنسبة إلى ميث، يعد التنقل في المجتمع بإيجابية وصبر آخر قطع الأحجية: "ابذل قصارى جهدك لتعزيز السلوكيات الصحية والإنتاجية! أنت تؤثر على شخص ما بعيد عنك، وكلما قدمنا المزيد من الخير للعالم، نسهم في جعل العالم أفضل".

مع طرح تقنية الجيل الخامس** والخدمات الجديدة، مثل الألعاب على السحابة، التي تستفيد منها، يبدو مستقبل الألعاب أكثر إشراقاً من أي وقت مضى. استكشف جولات ميث على أحدث الابتكارات، Xbox Game Pass Ultimate*.

ميث يمارس الوثب في الفناء الخلفي لمنزله أمام شواية كبيرة منخفضة. وهاتفه Galaxy Note20 في وحدة تحكم xCloud بيده اليسرى بينما تشير يده اليمنى إلى الكاميرا، وهو يبتسم.
يقدم ميث نفسه بينما يجلس على أريكة وتُعرض محاكاة للعبة على شاشة التلفزيون. *تمت محاكاة صورة الشاشة. *تُباع وحدة ألعاب ووحدة تحكم Xbox بشكل منفصل. *قد يكون حساب Xbox Game Pass مطلوبًا. *قد يختلف كتالوج الألعاب بمرور الوقت وحسب المناطق. يتحدث عن كيف يسمح Xbox Game Pass Ultimate وGalaxy Note20 للاعب باختيار مساره. يقول إنه بدأ لعب Xbox منذ أن كان في الثالثة من عمره. وظهرت بطاقة عنوان تعرض ميث كطفل مع عرض عبارة "3 year old Myth" على الشاشة. يقوم بتوصيل جهاز Galaxy Note20 الخاص به بوحدة التحكم Xbox Game Pass Ultimate الخاصة به والتي تعرض الانتقال السلس من وحدة التحكم إلى الجهاز المحمول. يتحدث عن منذ متى يلعب على Xbox ومدى روعة مشاهدة منصة اللعب وهي تتطور. ويوضح للكاميرا مدى سهولة توصيل لعبة Xbox التي يلعبها بجهازه Note20 عبر Xbox Game Pass Ultimate حيث تظهر الكلمات "turn" و"toggle" و"tap" على الشاشة أثناء سرده. ثم يتوقف عن السرد، وتظهر كلمة "PLEASE!" على الشاشة. *تمت محاكاة صورة الشاشة. *قد تختلف UI/UX الفعلية وهي عرضة للتغيير. إنه يعرض نطاق الألعاب المتاحة، أكثر من 100، ثم يفتح Gears 5 Ultimate Edition. يوضح مرة أخرى مدى سهولة العودة إلى وحدة التحكم من الهاتف المحمول، ثم الانتقال مجددًا إلى الهاتف المحمول حتى يتمكن من اصطحاب لعبته إلى الخارج. يعلق على مدى سلاسة الانتقال ومدى سلاسة الفيديو على جهازه المحمول، مستعرضًا إمكانات اتصال Note20 وشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز. وينتهي الفيديو بشعار Samsung على الشاشة.
*يتطلب وجود اشتراك مدفوع في Xbox Game Pass Ultimate. سيكون بث الألعاب (تجريبي) متاحاً اعتباراً من 15 سبتمبر 2020؛ ويتطلب Xbox Game Pass Ultimate وسرعة شبكة كافية ووحدة تحكم مدعومة (يُباع كل منها بشكل منفصل). تحتاج إلى وحدة التحكم للعب بعض الألعاب من Xbox Game Pass Ultimate. تباع وحدة التحكم على حدة. تُطبق حدود البث. يختلف الكتالوج بمرور الوقت وبحسب المنطقة. يتطلب اتصالاً مثالياً بشبكة الجيل الخامس.
ربما تتغير السرعة الفعلية وفقًا للبلد وشركة الإنترنت وبيئة المستخدم. تتوفر في أسواق محددة.

**تعتمد تقنية الجيل الخامس على توافر الشبكة والمنطقة.

تعرّف عليه أكثر، وأخرج محتوياته، واستفد من كل إمكاناته

يأتي أحدث جيل من أجهزة Galaxy جاهزاً للتغلب على المنافسة.
احصل على جهازك أدناه.

مناظر أمامية للهاتف Galaxy Note20 والهاتف Galaxy Note20 Ultra باللون البرونزي ميستيك مع قلم S Pen باللون البرونزي ميستيك موضوعًا على الهاتف Galaxy Note20 Ultra

Galaxy Note20 | 20 Ultra

منظر أمامي ومنظر خلفي لجهاز Galaxy Tab S7 باللون البرونزي ميستيك مع ظهور أشكال زرقاء وبرتقالية وحمراء على الشاشة.

Galaxy Tab S7 | S7+‎

منظر علوي لسماعتين Galaxy Buds Live باللون البرونزي ميستيك داخل علبة شحن مفتوحة.

سماعات Galaxy Buds Live

قراءة هذه المقالات لاحقًا